التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

البرلمان العربي يدين تفجير مسجد الامام الصادق{ع} في دولة الكويت 

بغداد – سياسة – الرأي –

استنكر البرلمان العربي اليوم بشدة التفجير الارهابي الذي استهدف المصلين في مسجد الامام الصادق{ع} بمنطقة الصوابر في دولة الكويت.

وقال رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان في بيان ان مثل هذه الأعمال “الارهابية” التي تسعى الى زعزعة أمن الوطن العربي “لن تنجح ابدا في شق الصف الكويتي والعربي”.

واستنكر الجروان بشدة “الوقت والمكان اللذين نفذت فيهما الجهة الارهابية عملها المشين” مستهجنا الهجوم على المصلين في المساجد اثناء أدائهم لصلاة الجمعة وفي شهر رمضان المبارك “بكل ما يحمله من قدسية للعرب والمسلمين”.

واعتبر ان مثل هذه الهجمات “لا تراعي حرمة المكان ولا الزمان ولا الدين أو الذمة وتوضح لنا بما لا يدع مكانا للشك مدى ظلامية وانحراف فكر هذه الجهات الارهابية” مشددا على ضرورة محاربتها وكشف مخططاتها.

وقال رئيس البرلمان العربي ان دولة الكويت ستبقى آمنة مستقرة ومتماسكة تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

وكان ارهابي قد فجر نفسه وسط المصلين اليوم الجمعة اثناء صلاة الظهر في مسجد الامام الصادق {ع} بمنطقة الصوابر في دولة الكويت ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المصلين ، وقد تبنت عصابات داعش الارهابية التفجير.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق