التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

الاعرجي والنجيفي يستعرضان التطورات السياسية ويؤكدان ضرورة السعي لتحقيق المصالحة الوطنية 

بغداد – سياسة – الرأي –

استعرض نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي مع نائب رئيس الجمهورية اسامةى النجيفي ، التطورات السياسية في البلاد ، موكدان على” ضرورة السعي لتحقيق المصالحة الوطنية”.

وافاد بيان لمكتب اعلام الاعرجي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليون ان” نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي استقبل مساء امس الثلاثاء ببغداد النائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي، حيث جرى خلال اللقاء إستعراض التطورات السياسية في البلاد ، وضرورة السعي لتحقيق المصالحة الوطنية الفاعلة بين مختلف الكُتل السياسية بما يُعزز الإستقرار السياسي و يدفع بإتجاه المزيد من الإنجاز على الصعيدين التشريعي والتنفيذي”.

 

وأكد الأعرجي خلال اللقاء على إن” الحكومة العراقية تمثل حالة وطنية جامعة ، ما يُوجب على كافة الأطراف السياسية التعامل وفق المصلحة الوطنية المشتركة والإبتعاد عن كافة التوجهات الطائفية و المناطقية الضيقة ، التي لا تخدم سوى العدو المشترك للعراقيين ، والمتمثل بعصابات داعش الإرهابية”.

 

واشار البيان” كما تطرق اللقاء إلى الجهود الحكومة الرامية لإنهاء معاناة النازحين ، والإجراءات الكفيلة بعودتهم إلى مناطقهم ومحافظاتهم بعد تحريرها من تواجد العصابات الإجرامية ، وتأمين سُبل العيش الضرورية لهم في تلك المناطق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق