التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

دولة القانون تنفي موافقة الحكومة على هدم نصب الشهيد وبناء نصب جديد لشهداء سبايكر 

بغداد – محلي – الرأي –

نفى رئيس كتلة دولة القانون النيابية علي الاديب ، الشائعات التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن موافقة الحكومة على هدم نصب الشهيد وبناء نصب جديد لشهداء سبايكر .

 

ونفى الاديب في بيان ان يكون قد صرح لأية وسيلة اعلامية بهذا الشأن ، داعيا، وسائل الإعلام كافة إلى تحري الدقة وأخذ الخبر من مصدره”.

 

واكد انه “بعد البحث عن ماهية الخبر والمصدر الذي اعتمد كموقع خبري نقل عنه ، وجدنا ان هذا الموقع لا وجود له وماهي الا احدى وسائل التسقيط السياسي والاساليب الرخيصة التي يتبعها البعض من المندسين وذوي الاهواء المريضة او ممن يحملون اجندات خارجية لاستهداف الشخصيات الوطنية”.

 

واضاف ،ان “شهداء سبايكر الذين غدر بهم الارهاب المجرم يستحقون منا كل التقدير والرعاية والاهتمام ومن المناسب والضروري ان يكون لهم نصب يخلدهم ويجسد المجزرة التي ارتكبت بحقهم كي لا تنسى الاجيال بشاعة الارهاب الذي ضرب العراق واهله” .

 

وتابع ان” صدور اولى الاحكام القضائية اليوم بحق المجرمين تؤكد ان العدالة اخذت مجراها وستواصل ملاحقة جميع المجرمين الذين ارتكبوها ،واننا مطالبون جميعا برعاية عوائل الشهداء والاقتصاص من كل المجرمين الارهابيين”.

 

يذكر ان مواقع اعلامية واخرى للتواصل الاجتماعي تناقلت خلال الايام الماضية خبرا عن صدور موافقة رئيس الوزراء لازالة نصب الشهيد الذي شيد في ثمانينات القرن الماضي واقامة نصب محله يخلد ضحايا سبايكر. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق