التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

رئيس الوزراء يطالب القوات المسلحة ببذل المزيد من الثبات والتقدم السريع لتحرير الانبار 

بغداد – امن – الرأي –

زار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يرافقه وزير الدفاع خالد متعب العبيدي اليوم الاثنين مقر قيادة العمليات المشتركة واطّلعا على سير العمليات العسكرية في قاطع عمليات الانبار، وطالب العبادي القوات المسلحة ببذل المزيد من القتال والثبات والتقدم السريع لتحرير المحافظة من دنس الدواعش .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الوزير نقل تحيات القائد العام للقوات المسلحة إلى القادة الميدانيين والمقاتلين في ارض المعركة وهم يخوضون معركة الشرف ضد التنظيمات الإرهابية”مباركاً جهودهم في انطلاق العملية مؤكداً بان عملية تحرير الانبار إيذان الخلاص لأهلنا في الانبار والقصاص من فتنة عصابات داعش الإرهابية”.

وتابع ان ” العبادي طالب القوات المسلحة بذل المزيد من القتال والثبات والتقدم السريع في تنفيذ الواجبات فيما أكد بان الجيش العراقي والقوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر سيكونون بمستوى تطلعات شعبهم وثقتهم بهم وسيزّفون النصر لتحرير الانبار”.

يذكر ان عمليات تحرير الانبار ومدينة الفلوجة انطلقت بقوة كبيرة ويحقق المجاهدون تقدما كبيرا في ارض المعركة وسط تخبط للدواعش وانهزام في مختلف الجبهات .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق