التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

نائب عن الوطنية يدعو الى وضع خطط استباقية جديدة مع تطور الاحداث في الانبار 

بغداد – سياسة – الرأي –

دعا عضو مجلس النواب عن ائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، اليوم الاربعاء، القوات في قاطع عمليات الانبار الى ايجاد منافذ متعددة اضافية لخروج المدنيين من الانبار، ووضع خطط استباقية جديدة مع تطور الاحداث في المحافظة.

وقال الشمري في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم ان” قواتنا الامنية التي تخوض معارك شرف وكرامة دفاعا عن العراق عليها اعباء اضافية في حماية المدنيين الذين يحتمي خلفهم الدواعش في سابقة ضربت كل القيم الانسانية عرض الحائط بعد ان اثبت الارهابييون انهم اخطر اعداء الدين والعراقيين باعمالهم الرخيصة”.

 

واضاف ان” جميع العراقيين الشرفاء مستبشرين خيرا بتحرير كل شبر من الانبار خلال فترة قصيرة ، لكن مايهمنا اضافة لتحقيق النصر هو تقليل الخسائر بين ابناء قواتنا المسلحة والمدنيين وهذا الامر يستلزم وضع خطط استباقية جديدة مع تطور الاحداث من خلال فتح منافذ طوارئ اضافة لتوجيه ضربات في عمق نقاط العدو لعزلهم في مناطق لاتسبب ضرر لقواتنا الامنية وتسمح بخروج المواطنين الابرياء”.

 

واكد الشمري على” ضرورة توحد العراقيين خلف قواتهم المسلحة وتقديم الدعم الكامل لهم ماديا ومعنويا وتحشيد الجهود الاعلامية والسياسية في سبيل تحقيق النصر وتحرير المناطق المغتصبة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق