التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

رئيس البرلمان يحث على وضع حلول عملية وعاجلة لمشكلة نقص الكهرباء 

بغداد – سياسة – الرأي –

 أكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري, اليوم الجمعة, ان الطرق التقليدية لم تعد تنفع في ايجاد حل لمشكلة الكهرباء وأن على وزارة الكهرباء بذل اقصى الجهود لإيجاد حلول عملية لتلك المشكلة خصوصا مع الارتفاع الكبير الذي تشهده درجات الحرارة والتأثيرات السلبية لذلك على المواطن .

 

ونقل بيان لمكتبه تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم عن الجبوري القول خلال استقباله بمكتبه الخاص وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ان ” مشكلة نقص التيار الكهربائي أثقلت كاهل المواطن وزادت من معاناته وقد آن الاوان لوضع حلول عاجلة لتلك المشكلة”, مشيرا الى ان “على الحكومة توفير الدعم اللازم لذلك كما ان دور مجالس المحافظات واداراتها يجب ان يكون ايجابيا ومساعدا في هذا الجانب”.

واستمع رئيس مجلس النواب خلال اللقاء الى ” شرح مفصل قدمه الوزير للتحديات والمعوقات التي تعترض عمل الوزارة وتؤثر سلبا على عملية انتاج الطاقة الكهربائية, والخطط التي وضعتها لتجاوز المشاكل الحالية” , مبديا ” دعم المجلس لجميع الجهود التي ترمي الى ايجاد حل لتلك المشكلات والتخفيف عن كاهل المواطن” .

يشار الى ان مجلس النواب يستضيف في جلسته يوم غد وزير الكهرباء قاسم الفهداوي لمناقشة ازمة الكهرباء وتزايد ساعت القطع المبرمج في بعض المحافظات .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق