التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

بيليجريني: أجويرو سيغيب عن بداية الموسم 

رياضة – الرأي –

اكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي مانويل بيليجريني غياب لاعبيه اللاتنيين عن بداية الموسم وعلى رأسهم نجم هجومه سيرخيو أجويرو، بهدف إراحتهم عقب مشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا.

ولم ينضم أجويرو، بابلو زاباليتا، مارتن ديميلكس وفرناندينيو حتى الآن لمعسكر الفريق التحضيري في أستراليا، بعد أن قرر بيليجريني منحهم راحة أطول بعد بطولة كوبا أمريكا

ويرغب المدرب التشيلي في منح فريقه متسع من الوقت للتحضير قبل انطلاق الموسم يوم 8 أغسطس، حيث سيسافر السيتي لمواجهة ويست بروميتش ألبيون، قبل استضافة تشيلسي، الأمر الذي جعل المدرب التشيلي لا ينوي التسرع في الاعتماد عليهم.

وصرح بيليجريني قائلاً “أعتقد في كرة القدم من المهم جدًا أن نعمل بقوة، لكن أيضًا الراحة لها نفس الأهمية. سيكون أمامك الكثير من المباريات على مدار العام، إذا لم تمنحهم على الأقل 30 يومًا كراحة بعد انتهائهم من المشاركات الدولية، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لهم العمل بجد”.

وتابع “الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للاعبي الفريق اللاتنيين كبابلو زاباليتا ، مارتن ديميكليس، سيرخيو أجويرو وفرناندينيو بعد أن خاضوا بطولة كوبا أمريكا”.

واختتم “أعتقد عندما نعود إلى مانشستر سوف نبدأ مرحلة ما قبل الموسم، وربما لا يشاركوا في المباراة الأولى، لكني متأكد من أنهم سيعملون بقوة، وسيشاركون في أقرب وقت ممكن”. انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق