التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

رئيس البرلمان يؤكد خلال جلسة استماع لقيادات ديالى الامنية على احترام القانون وعدم تجاوزه 

بغداد – سياسة – الرأي –

ترأس رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، اليوم السبت ، جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الامن والدفاع النيابية لقائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي ، ومجموعة من القادة الامنيين المسؤولين عن الملف الامني في محافظة ديالى .

وذكر الجبوري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” الاجتماع الذي حضره عدد من نواب محافظة ديالى ، جرى خلاله استعراض الاحداث الاخيرة التي شهدتها المحافظة ، خصوصا التفجير الارهابي الذي طال ناحية بني سعد والسبل الكفيلة في مواجهة الخروقات الامنية ومحاولات عصابات داعش الارهابية في خلق حالة من الفوضى عبر ممارساته البشعة في استهداف المدنيين ، وما خلفه ذلك من تداعيات على مستوى السلم الاجتماعي ” .

وتابع ” كما بحث ملف المهجرين والنازحين ، والحلول الكفيلة لعودتهم السريعة الى مدنهم ، ودعم الاستقرار فيها ” .

واكد الجبوري بحسب البيان على ” ضرورة اتفاق جميع الاطراف على المبادئ الاساسية التي ستناقش داخل مجلس النواب بما يتعلق بملف ديالى الامني ، وطرح الاسباب والحلول بشكل واضح وشفاف ؛ من اجل تحجيم الاضرار والحد من الخروقات ، كما شدد الجبوري على ” اهمية مراعاة القانون ، وعدم تجاوزه ، والحفاظ على الامن والاستقرار في المحافظة ” .

وثمن جهود القوات الامنية في تطويق الازمة بشكل مدروس ؛ لتفويت الفرصة على من اراد بث الفتنة والفرقة بين ابناء الشعب الواحد . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق