التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

مانشستر سيتي يهزم وست بروميتش بثلاثية نظيفة 

رياضة ـ الرأي ـ

فاز مانشستر سيتي على مضيفه وست بروميتش بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي لعبت مساء الاثنين ضمن ختام مباريات الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

انطلق المباراة باستحواذ من مانشستر سيتي، وجاءت بداية المحاولات الخطيرة عندما مرر سانيا كرة ارضية داخل منطقة جزاء وست بروميتش ولكن الدفاع شتت الكرة.

وفي الدقيقة 9 سدد اللاعب الايفواري يايا توريه الهدف الاول للسيتي عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت مدافع بروميتش وغيرت اتجاها.

وفي الدقيقة 24 تلقى يايا توريه تمريرة مميزة من مواطنه ويلفريد بوني ولكي يسدد توريه الكرة بطريقة رائعة في اقصى الزاية اليسرى لحارس وست بروميتش.

واستمر السيتي في الشوط بالاستحواذ بشكل كبير على مجريات هذا الشوك، وعند الدقيقة 30 سدد بوني تسديدة جيدة بقدم اليسرى ولكن تحولت هذه الكرة لكرة ركنية.

وفي الدقيقة 39 تحصل اللاعب فليتشر على انذار، وفي الدقيقة 40 اهدر اللاعب رحيم ستيرلينج انفراد، تألق فيها حارس بروميتش في اخراجها.

وعند الدقيقة 41 سجل بيراهينو هدف ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

في الشوط الثاني دخل وست بروميتش بكل قوة من اجل العودةة في المباراة من جديد، وكاد ريكي لامبرت ان يسجل الهدف الاول لناديه بعدما سدد ضربة حرة مباشرة جاءت خطيرة على مرمى جو هارت.

وفي الدقيقة 50 حاول بيراهينو ان يسجل هدف ولكن هارت تألق في الكرة، وفي الدقيقة 60 سجل كومباني الهدف الثالث للسيتي عن طريق ضربة ركنية بعدما استلم ضربة ركنية لعبها الاسباني ديفيد سيلفا.

وعند الدقيقة 63 سدد كولاروف ضربة حرة مباشرة علت القائم الايمن لمرمى وست بروميتش، وقام المدرب بيلجريني باخراج بوني وانزل بدلاً منه اللاعب الارجنتيني سيرجيو اجويرو.

وعند الدقيقة 74 نزل اللاعب الفرنسي سمير نصري بدلاً من اللاعب اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلينج، وجاء اخر تبديل للسيتي في اللقاء بخروج يايا توريه ونزول اللاعب ديميكليس من اجل تعزيز الخط الخلفي.

بهذا الفوز يحصل السيتي على اول 3 نقاط في الدوري، فيما يتعرض وست بروميتش للخسارة الاولى له في الموسم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق