التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

فيكتور فالديس: جوارديولا أستاذ في التعامل مع كل العقليات 

رياضة – الرأي –

يتوقع الحارس الدولي الإسباني السابق «فيكتور فالديس» مغادرته من مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لعدم قدرته على التعايش والتأقلم في مدينة مانشستر، والمدير الفني «لويس فان خال» الذي قام باستبعاده من التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق في المرحلة التحضيرية وفي الجولة الأولى من البريميرليج.

وظهر فالديس مع مواطنه «دافيد دي خيا» والحارس الثالث في الفريق «آندريس لينديجارد» في مدرجات ملعب أولد ترافورد لمتابعة مباراة اليونايتد أمام توتنهام هوتسبير أول أمس السبت.

وارتدى جميع المستبعدين من قائمة اليونايتد الزي الرسمي للنادي عدا فالديس الذي لم يحصل بعد على هذا الزي واكتفى بارتداء سترة سوداء خالية من أية شعارات وقميص أبيض دون رابطة العنق الحمراء. وفي مقابلة مع محطة أخبار RCN الكولومبية قال صاحب الـ33 عامًا «أنا شخص من الصعب جدًا التعامل والتعايش معه، زوجتي تستحق أكثر من ذلك، أنا نادم على قرار الرحيل عن برشلونة، تؤسفني هذه الأفعال».

وأضاف «كنت محظوظ للغاية لأنني عملت للكثير من المواسم مع جوسيب جوارديولا، إنهة أستاذًا للكثير مّنا. كان يستطيع التواصل بشكل عظيم مع جميع اللاعبين، يعرف كيفية التعامل مع كل الأشخاص، ومخاطبة جميع العقليات في غرفة خلع الملابس».

وفي إشارة لخلافات فان خال مع عدد من اللاعبين خلال مسيرته التدريبية سواء في أياكس أو برشلونة أو بايرن ميونخ قال فالديس «التعامل مع جميع العقليات هو الشيء الأكثر تحديًا للمدرب، عليك أن تتعامل بطريقة خاصة مع الجميع وتستوعب غرورهم المختلف».

وتابع «الخروج من أولد ترافورد لن يكون المرة الأولى التي أترك فيها ناد بعلاقات سيئة. أنا أتهم وألوم نفسي بالذات أمام أولئك الذين يتوقعون الأفضل مني». انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق