التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

كربلاء المقدسة تفتتح مهبط الطائرات لنقل جرحى العمليات العسكرية الأول من نوعه بالفرات الاوسط 

كربلاء المقدسة – محلي – الرأي –

افتتحت محافظة كربلاء المقدسة الجناح الخاص لجرحى العمليات العسكرية ومهبط الطائرات لنقل جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي عن طريق الاسعاف الجوي ، وهو الاول من نوعه في الفرات الاوسط .

وقال رئيس مجلس كربلاء المقدسة نصيف الخطابي في كلمة له خلال حفل الافتتاح ان ” كل امكانيات الحكومة المحلية هي مع كل دائرة ومع كل شخص يقدم خدمة الى مدينة الإمام الحسين {ع} ، وعلى الرغم من الازمة المالية التي تنفع معها كل عوامل الضغط على وزارة المالية من اجل الحصول على تمويل للمحافظة ، وذلك لايدعنا ان نقف مكتوفي الايدي ، بل بدأنا بسلسلة اجراءات لتعضيد الموارد المحلية في المحافظة من خلالها ان نسد الكثير من النواقص والاحتياجات السريعة في الدوائر الخدمية في المحافظة ” .

وبين ان هناك مطالب بإنهاء الموارد المحلية او تحويلها الى وزارة المالية ، وهذا يعتبر قصورا في الرؤيا ؛ لأن واحدا من النجاحات لأي حكومة محلية ان تكون لها ايرادت محلية .

ودعا كل الدوائر الى العمل والضرب بقوة على كل المفسدين والمتلكئين ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية ستعمل من خلال الايراد المحلي لتقديم افضل الخدمات الى المواطنين ، ولاسيما في القطاع الصحي ، بالاضافة الى التعاون والتنسيق مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في موضوع معالجة الجرحى ، ومعالجة الحالات المرضية للفقراء والمتعففين . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق