التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

النزاهة تنفي ما روَّجته بعض وسائل الإعلام حول إصدارها مذكرات اعتقال وأوامر استقدام بحقِّ رئيس هيأة الأستثمار الوطنية 

بغداد / سياسة / الرأي
نفت هيأة النزاهة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أخبار حول إصدارها أوامر اعتقال واستقدام بحقِّ 316 مسؤولاً حكومياً ابرزهم  سامي الأعرجي رئيس هيأة الأستثمار الوطنية .
وأكَّدت الهيأة في بيانٍ صدر عنها اليوم تلقت ( الرأي ) نسختآ منه أنَّها تفنِّد هذه الأخبار العارية عن الصحَّة التي بثتها بعض وسائل الإعلام، مشدِّدةً على أهميَّة توخِّي الدقَّة من قبل وسائل الإعلام الوطنيَّة، واعتماد موقع الهيأة الرسميَّ حال نقلها أخبار الهيأة ونشاطاتها، والابتعاد عن المصادر غير الرسميَّة.
وكانت بعض وسائل الإعلام ، ومواقعها على شبكة المعلومات (الانترنيت) قد نشرت اليوم الثلاثاء خبراً عارياً عن الصحة حمل عنوان “صدور أوامر اعتقال واستقدام بحقِّ 316 مسؤولاً أبرزهم سامي الأعرجي” مدَّعية أنَّها نقلت الخبر من مصدر في الهيأة، ممَّا حدا بالهيأة إلى نفي الخبر جملة وتفصيلاً.
جديرٌ بالذكر أنَّ الهيأة كانت قد أعلنت في وقت سابق أنَّ البعض بدأ بترويج بعض الشائعات الكاذبة عن الهيأة في محاولة؛ لإشغالها عن دورها الوطنيِّ في محاربة الفساد والمفسدين، ولا سيما بعد الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الهيأة في الأشهر الثلاثة الماضية. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق