التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

نائب عن التحالف الوطني : من واجب السياسيين دعم مطالب الاصلاح في البلاد 

بغداد – سياسة – الرأي –

أكد النائب عن التحالف الوطني اسكندر وتوت ان مجلس النواب باعتباره ممثل عن الشعب العراقي فمن الواجب عليه دعم المطالب التي تدعو الى الاصلاح وتنفيذ كل القرارات التي تقدم بها رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال وتوت ان تنفيذ القرارات التي تقدم بها رئيس الوزراء حيدر العبادي يجب ان يتم من خلال التنسيق بين مجلسي الوزراء والنواب من اجل تطبيقها والعمل بها.

وأشار الى ان الشعب العراقي تحمل ما لم يتحمله اي شعب في العالم، فقد عانى من البطالة وسوء الخدمات والفساد المالي والاداري، فضلا عما يعانيه بسبب الارهاب التكفيري وموجة التفجيرات التي طالت الابرياء، مطالبا بوقوف جميع السياسيين وقفة وطنية من اجل انصاف ابناء الشعب.

وأضاف ان التحالف الوطني يرغب باجراء الاصلاحات التي صوت عليها مجلس الوزراء من أجل القضاء على الفساد ومحاربة الارهاب، داعيا الى الابتعاد عن المحاصصة الطائفية التي كانت السبب في وصول البلاد الى هذه الحال.

يشار إلى ان مجلس النواب العراقي صادق بالاجماع ,الثلاثاء 11 آب 2015, على بنود الاصلاحات المقدمة من قبل مجلس الوزراء وحزمة الاصلاحات النيابية، يأتي ذلك بعد ان تعرضت الحكومة إلى الكثير من الضغط الشعبي وخروج تظاهرات حاشدة تطالب بتحسين الخدمات ومحاسسبة الفاسدين في الدولة العراقية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق