التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

فوز كبير لبايرن ميونيخ بمنافسات الدوري الألماني 

رياضة ـ الرأي ـ

انطلقت الليلة الماضية منافسات الدوري الألماني الممتاز (بوندسليغا) في دورته ال53 بفوز كبير لحامل اللقب (بايرن ميونيخ) على نظيره (هامبورغ) بخمسة أهداف نظيفة. وبهذا استهل الفريق البافاري حملة الدفاع عن لقبه بفوز ساحق معمقا جراح (هامبورغ) الذي خرج مبكرا في الأسبوع الماضي من كأس المانيا. فعلى ملعب (اليانز ارينا) بميونيخ وامام 75 الف متفرج توفرت للبافاريين فرصة التقدم بثلاثة او اربعة أهداف في الشوط الاول لكنه اكتفى بهدف واحد في الدقيقة 27 بتوقيع قلب دفاعه المغربي مهدي بن عطية من كرة رأسية اثر ضربة حرة للاعب الوسط الاسباني تشابي الونسو لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 53 مرر توماس موللر الكرة داخل منطقة الجزاء الى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدف الثاني بتسديدة قوية.
وفي الدقيقة 69 تمكن الوافد الجديد البرازيلي دوغلاس كوستا من رفع كرة عرضية جميلة من الجناح حطت على رأس موللر المندفع ليسجل الهدف الثالث ويليه بعد اربع دقائق بالهدف الرابع بعد تلقى تمريرة بينية من ليفاندوفسكي وتجاوز الحارس رينه ادلر ليودع الكرة في الشباك.
وقبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الاصلي للمباراة تمكن كوستا من افتتاح رصيده الخاص بتسجيله الهدف الخامس والاخير من تسديدة قوية من على بابا منطقة الجزاء.انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق