التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

منتخب الشباب يواجه إيران هذا الشهر 

رياضة ـ الرأي ـ

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم دعوة رسمية من نظيره الإيراني من أجل خوض مباراتين تجريبيتين في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاق الآسيوي.
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، إن الاتحاد تلقى دعوة رسمية من نظيرة الايراني لاقامة مباراتين وديتين بين منتخب شباب العراق ونظيره الايراني في مدينة مشهد الايرانية حيث حُدد موعدا لإقامة المباراتين وهو الخامس والعشرين والسابع والعشرين من هذا الشهر اللتين تهدفان لرفع درجة استعداد منتخب الشباب.
وأضاف مسعود في حديث صحافي : أن منتخب الشباب سوف يستأنف تدريباته يوم غد الاحد بقيادة مدربه الجديد عباس عطية ويساعده مهدي كاظم وقصي هاشم وحامد كاظم مدربا لحراس المرمى.
وبين رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ان منتخب الشباب سيغادر يوم الثامن عشر من هذا الشهر الى مدينة مشهد الايرانية للدخول في معسكر تدريبي قصير يستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته يتخلله خوض المباراتين المشار اليها مع نظيره الايراني . يذكر ان التصفيات الاسيوية لكاس اسيا ستنطلق في الثاني من شهر اكتوبر القادم ووقع العراق في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات البحرين , والمالديف ، والبلد المنظم طاجكستان ، ويتأهل منها فريق واحد للنهائيات التي ستجري في البحرين 2016 .انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق