التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

ناشط بحريني : السعودية تدعم الأنظمة التكفيرية في المنطقة 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد السياسي البحريني وعضو حركة احرار البحرين الشيخ همام يوسف المحافظة أن الشعب البحريني مصر على مواصلة مسيراته الاحتجاجية السلمية رغم القمع الذي تمارسه السلطات الخليفية.

و قال الشيخ همام يوسف المحافظة أن الشعب البحريني يرفض الركوع و الظلم ولن يتخلى عن مطالبه المشروعة مضيفا أن الحركات الشعبية في البحرين قامت بابتكار اساليب وادوات سلمية جديدة للمطالبة بحقوقها المشروعة، وهي مصرة على مواصلة مسيراتها الاحتجاجية السلمية، رغم استمرار السلطات في عمليات القمع الذي جاوز الكثير من مبادئ حقوق الانسان.

وأضاف السياسي البحريني أن الشعب اثبت للعالم بأنه مستعد لمواجهة القمع الذي تمارسه السلطات بحقه وسيواصل احتجاجاته السلمية، وهو دليل على أنه يرفض الركوع والظلم ولن يتخلى عن مطالبه، وهو مصر على مواجهة السلطات الحاكمة في البحرين.

وتابع الناشط البحريني أن الثورة في البحرين كشفت أزدواجية المعايير للمجتمع الدولي حيال مايجري في المنطقة والعالم مؤكدا أن السعودية تدعم الأنظمة التكفيرية في المنطقة.

وقال المحافظة أن السعودية تتكلم عن الديمقراطية والحريات وحقوق الانسان ولكنها في الاتجاه المعاكس، تدعم الارهاب بكل وقاحة معتبرا أن الشعب البحريني لايتوقع أن تقف السعودية والدول العربية معه في محنته بل مع النظام الحاكم.

وحذر الناشط السياسي النظام الحاكم في البحرين من التعرض لحياة الرموز السياسية والدينية فهي تمثل بعداً هاماً وكبيراً بالنسبة للشعب، وأن المساس بهم وتعريض حياتهم للخطر سيحمّل النظام المسؤولية عما ستئول اليه الاوضاع في البلاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق