التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

الغبان يطلع على تدريب 4 الاف مقاتل بالشرطة الاتحادية في معسكر سبايكر 

بغداد – امن – الرأي –

أطلع وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاثنين،  على تدريب 4 الاف مقاتل في الشرطة الاتحادية بمعسكر سبايكر شمال مدينة تكريت.

وقال بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، أنه “ومن اجل اﻻطلاع ميدانيا على القطاعات اﻻمنية في قاطع عمليات صلاح الدين، تفقد وزير الداخلية الاحد قواطع العمليات هناك، وبرفقته المستشار الامني للوزارة، وكان في استقباله قائد الشرطة اﻻتحادية الفريق رائد شاكر جودت الذي اطلع على سير العمليات العسكرية، كما زار معسكر سبايكر لتدريب الشرطة الاتحادية الذي يسع نحو 4000 مقاتل”.

وأطلع على “المناهج التدريبية والقاعات الدراسية التي ستشهد اعطاء المتدربين دروسا في التدريب المهني ، واستمع من قبل قائد الشرطة الاتحادية الى شرح مفصل عن مراحل اكمال هذا المعسكر التدريبي”.

 وأشار البيان الى ان الغبان “تفقد مناطق التماس مع العدو في منطقتي البو جواري والبو جراد والتقى بقائد شرطة صلاح الدين وعدد من القيادات الامنية والمنتسبين، ومقاتلي الحشد الشعبي، واطلع على الخطط العسكرية وسير العمليات ضد العصابات الارهابية، كما استمع لطلبات المقاتلين الذي اكدوا ان الزيارات الميدانية لوزير الداخلية تعطيهم دعما معنويا في حربهم ضد الجماعات الارهابية”. 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق