التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 1, 2024

الحشد الشعبي: استخدام داعش للسلاح الكيمياوي لن يوقف تقدمنا 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

بعد ان باتت غير قادرة على الصمود اكثر بوجه ضربات القوات الامنية العراقية المشتركة، لجأت زمرة داعش الارهابية الى استخدام اسلحة محرمة دوليا للتعويض عن خسائرها في العراق.

واكد عضو لجنة الرأي في هيئة الحشد الشعبي كريم النوري ان قواته واثناء مواجهتها لزمرة داعش الارهابية تتوقع ان تستخدم الاخيرة كافة الوسائل غير المشروعة في المعارك، مضيفا ان قوات الحشد الشعبي والقطعات العسكرية الاخرى لا يمكن لأي شيء ان يوقفها عن مواصلة حربها ضد هذه الزمرة الارهابية.

” يشار الى ان الانباء تحدثت عن استخدام زمرة داعش الارهابية للسلاح الكيمياوي ضد قوات البيشمركة في الموصل شمالي العراق”.

واوضح النوري ان الشائعات التي تحدث عن استخدام زمرة داعش الارهابية للسلاح الكيمياوي ضد القوات الكردية في الشمال لا يمنع مقاتلي الحشد الشعبي والقوات الامنية العراقية من مواصلة الحرب ضد الجماعة، مشددا على ان الحرب ضد هذه الزمرة الارهابية ستتواصل حتى تطهير كافة مناطق البلاد من عناصرها .

” يذكر ان الوكالة الدولية لمراقبة الأسلحة الكيمياوية، اعربت عن قلقها إزاء الادعاءات التي تحدثت عن استخدام زمرة داعش الارهابية لأسلحة كيمياوية في العراق، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستدرس أي تقرير ستتلقاه عن ذلك “

وميدانيا وعن الاوضاع في الانبار، اشار النوري الى ان القوات المشتركة مستمرة بتضييق الخناق على الزمرة الارهابية في المحافظة من خلال تنفيذ عمليات محكمة على كل الجبهات، معتبرا ان الخطط المتبعة في عمليات تحرير الانبار ستؤتي بثمارها قريبا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق