التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 18, 2024

اميركا والدول الغربية والعربية لازالت تدعم النظام الخليفي 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال الناشط السياسي وعضو تيار الوفاء البحريني محمد علي الفايز ان الشعب مصر ومستمر على المطالبة بحقوقه العادلة المشروعة التي يقرها كل المنصفين في العالم وتقرها الشرائع والقوانين الدولية.

و قال الفايز أن الشعب البحريني يطالب بحقوقه المشروعة فهو يطالب بالحرية والعدالة والمساواة وكذلك بحكومة منتخبة وبرلمان كامل الصلاحيات وقضاء مستقل وبالامن للجميع.

واشار الفايز الى ان الوضع السياسي في البحرين جلي وواضح جدا لجميع المنصفين في انحاء العالم موضحا انه في مقابل هذه المطالب العادلة التي يطالب بها الشعب البحريني، يقابل النظام الشعب بالقمع والتعذيب والكذب على الرأي العالم المحلي والعالمي.

وصرح بان المشهد العام في البحرين يرتبط بالمشهد الاقليمي والعالمي، مشيرا الى ان الدول الغربية والعربية واميركا تتكلم عن قيم العدل والمساواة وحقوق الانسان ولكنها ما زالت تدعم النظام الذي انتهك كل هذه القيم.

واشار الى ان حملات النظام تستهدف جميع المواطنين سواء منهم الثوار المشاركين في المسيرات او الذين يجلسون في بيوتهم وكذلك تشمل حملاته الاطفال والنساء والصغار والكبار والرجال على السواء ويعتدي على كل ما يتحرك في البلاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق