التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

كتائب القسام: لن نمر مرور الكرام على إختطاف أبنائنا في سيناء 

وكالات – امن – الرأي –

أعلنت كتائب الشهيد القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، أنها “لن تمر مرور الكرام” على عملية اختطاف أربعة شبان فلسطينيين على يد مسلحين مصريين في سيناء الأربعاء الماضي، أثناء سفرهم عبر معبر رفح البري باتجاه القاهرة”.

وقال متحدث باسم الكتائب في كلمة ألقاها بعد عرض عسكري وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء الجمعة: ” لا يمكن للقسام أن يمر مرور الكرام على ما حدث مع أبنائنا في سيناء، وسنلتزم الصمت، ولن نتحدث كثيرًا”.

وأضاف “في الوقت المناسب سيعلم الجميع صدق ما نقول”، مشيرًا إلى أن “هذا الحدث بتفاصيله وجزئياته بين يدي كتائب القسام وقيادتها”.

في موضوعٍ منفصل، جدد المتحدث وعد القسام بتحرير الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، داعيًا الأسرى إلى الصبر وأن يثقوا بأن المقاومة لن تتخلى عنهم.

وكشف أن “أركان الاحتلال ستزلزل حينما تنكشف الحقائق التي يحاول إخفاءها عن جمهوره”، دون أن يفصح عن طبيعة هذه الحقائق.

وقال المتحدث : “إن مشروع مقاومتنا لن يتوقف إلا مع سجداتنا في رحاب الأقصى المبارك ورفع الراية فوق كل بقاع فلسطين”، مشددًا على أن “اغتيال قادتنا لن يزيدنا إلا إصرارًا وقوة”.

وجاء هذا العرض في الذكرى السنوية الأولى لارتقاء قادة كتائب القسام محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم، بعد استهدافهم خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة العام الماضي والذي استمر 51 يومًا.

وقال المتحدث: “في ذكرى معركة “العصف المأكول” – الاسم الذي أطلقته حركة حماس على المعركة – نستذكر صمود أهلنا في مدينة رفح في وجه مجازر العدو، رفح التي وضعت وصمة عار في جبين المحتل يوم أجبرت قيادته على الخضوع للمقاومة في صفقة “وفاء الأحرار””. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق