التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

محافظ الأنبار يوقع مذكرة تفاهم مع كبرى المستشفيات التركية لعلاج جرحى القوات الأمنية 

الانبار ـ محلي ـ الرأي ـ

وقع محافظ الانبار صهيب الراوي مذكرة تفاهم مع كبرى المستشفيات التركية لتدريب الكوادر الطبية المتخصصة في دائرة صحة الانبار ، وعلاج جرحى القوات الأمنية المشاركة في عمليات تحرير المحافظة ، والجرحى من المدنيين والحالات الإنسانية الحرجة .
وذكر بيان لمكتب الراوي تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” محافظ الانبار صهيب الراوي وقع مذكرة تفاهم مع كبرى المستشفيات التركية لتدريب الكوادر الطبية المتخصصة في دائرة صحة الانبار ، وعلاج جرحى القوات الأمنية المشاركة في عمليات تحرير االمحافظة ، والجرحى من المدنيين والحالات الإنسانية الحرجة ” .
واشار محافظ الانبار الى أن لجانا من مديرية صحة الانبار والمحافظة ومجلسها ، كانت قد قامت بزيارات عدة ، بناءاً على دعوات من شركات ومؤسسات صحية رصينة ؛ للإطلاع على الخدمات الطبية المقدمة ، مؤكداً ان اتفاق اليوم تم مع واحدة من اهم المؤسسات الطبية في المنطقة .
من جهته أكد ممثل مجموعة مستشفيات ميديبول ميجا ، والذين تم توقيع مذكرة التفاهم ، ان المجموعة بمستشفياتها الاربعة مستعدة لتقديم كافة الخدمات، من تطوير وتدريب للكوادر الطبية المتخصصة وعلى جميع المستويات ، وعلاج جرحى المعارك والحالات الانسانية الصعبة من مدنيي الانبار . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق