التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العبادي يامر بالتعامل مع خاطفي العمال الاتراك كرهابيين 

بغداد – امن – الرأي –

  شدد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي على اهمية تلاحم و تعاون الجميع من مواطنين وعشائر مع القوات الامنية لفرض الامن في العاصمة بغداد وبقية المناطق ، معلنا توجيه اوامر بالتعامل مع خاطفي العمال الاتراك من ملعب بمنطقة الحبيبية شرقي بغداد كما يتم التعامل مع الارهابيين.

 

وذكر العبادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه خلال كلمته في المؤتمر الاول لمشروع المصالحة الوطنية لمناطق حزام بغداد قائلا “ان هناك مشاريع خارجية تهدف لاثارة صراع بين الطوائف وبين المحافظات وداخل المحافظة كذلك، وهو ما يسعى اليه اصحاب هذه المشاريع الخطيرة للتفرقة فيما بيننا والتناحر والخلاف والتشرذم”.

واشار الى” انني لن اتهاون في ملاحقة الفساد والفاسدين لحين القضاء عليهم وسابقى اطاردهم مشيرا الى ان هؤلاء يحاولون التقليل من شان الاصلاحات لانها تمسهم ويريدون ان يعرضوا وضع البلد للخطر”.

واتهم الفاسدين واصحاب الجريمة المنظمة بالقيام باعمال الخطف التي شهدتها العاصمة بغداد اليوم، ،مبينا ” انني اصدرت اوامر بالتعامل مع هؤلاء كما يتم التعامل مع الارهابيين”.

وبين ان” هناك من يحاول التحريض حتى على الاجهزة الامنية، ولكن هناك احترام من المتظاهرين للاجهزة الامنية ومن جانبها الاجهزة الامنية تتعامل بكل لين مع المتظاهرين”.

وتابع ان” هناك حملة لاسقاط جميع السلطات في البلد واسقاط كل شيء واننا مستمرون بالاصلاح ودعونا لاصلاح القضاء ومحاربة المفسدين وان الاصلاحات لا تستهدف احدا ولكنني منذ كنت نائبا فاني ارفض شرعنة الفساد“.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق