التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

اللواء برواري : الإرهاب مهما زاد بعدوانه فإن نهايته بسواعد الأبطال قريبة 

بغداد – امن – الرأي –

أكد قائد الفرقة الذهبية في جهاز مكافحة الإرهاب اللواء فاضل برواري ان ” الإرهاب مهما زاد بعدوانه فإن نهايته بسواعد الإبطال قريبة ” .

وذكر بيان لمحافظة الانبار تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء ، ان ” محافظ الانبار صهيب الراوي التقى قائد {الفرقة الذهبية} في جهاز مكافحة الإرهاب اللواء فاضل برواري ، وبحث معه سير عمليات تحرير الانبار ” .

وثمن الراوي الجهود التي بذلتها الفرقة الذهبية والتقدم المتحقق على الأرض رغم التضحيات الكبيرة التي بذلتها الفرقة ، مؤكداً في ذات الوقت ان ” العمليات العسكرية تجري كما مخطط لها ، وسيكون لأبناء العشائر دور كبير في المرحلة المقبلة ، بعد ان تم تزويدهم بالسلاح النوعي الذي تطلبه المعركة ” .

من جهته اكد اللواء فاضل البرواري ان ” التحرير قادم لا محالة ، وان الارهاب مهما زاد بعدوانه وتطرفه ، فإن نهايته بسواعد الابطال قريبة ” .

واضاف ان ” التضحيات التي قدمتها العمليات الخاصة على ارض العراق ، ما هي إلا دلائل على الثبات في طريق النصر ، حتى يتم تطهير ارض الانبار والعراق من دنس عصابات داعش الإرهابية ” .

هذا وكان محافظ الانبار قد اكد في وقت سابق تجاوز عدد مقاتلي العشائر الثمانية آلاف مقاتل ، والذين تم تدريبهم وتسليحهم بالتنسيق مع الحكومة المركزية بالحجم الذي يتناسب والتحدي الذي تواجهه محافظة الانبار . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق