التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

انخفاض نسبي في درجات الحرارة واستمرار تصاعد الغبار في الايام المقبلة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، ان يكون يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال الايلاام الاربعة المقبلة ، فيما تنخفض درجة الحرارة الى {41}مْ .
وبحسب بيان الهيأة اليوم فان طقس غدا الجمعة في المناطق كافة سيكون صحواً مع غبار خفيف وظهور قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة {41}مْ ، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم ، وفي الغبار {4-6} كم ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {24} مْ ، اما درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد ستكون {41}مْ.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في السبت المقبل بالمناطق كافة ، صحواً مع غبار خفيف وظهور قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم ، وفي الغبار {5-7} كم ، اما الاحد المقبل لايتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق.

الا ان يوم الاثنين المقبل سيتعمق تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة: ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ، اما الرياح فستكون متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم وفي الغبار {4-6} كم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق