التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

إعـلان قـائـمـة الـوطـنـي لـمـواجـهـة الأردن 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم قائمة لاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراة تجريبية أمام نظيره الأردني في الثالث من الشهر المقبل في العاصمة عمان تحضيرا لمواجهة فيتنام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 وأمم آسيا في الامارات 2019.
ويترأس وفد الوطني النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار ويضم عضو الاتحاد كامل زغير مشرفا ويحيى علوان مدربا ونزار اشرف مساعدا وعبد الكريم ناعم مدربا للحراس وغونزالو رودريغز غارسيا مدربا للياقة البدنية ومحمد خلف منسقا اعلاميا اضافة الى الجهازين الاداري والطبي, فضلا عن 22 لاعبا هم فهد طالب ونور صبري ومحمد كاصد وسلام شاكر واحمد ابراهيم ومصطفى ناظم وحسين فلاح وسامح سعيد وسعد عبد الأمير وعلي قاسم واسامة علي وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وعلي حصني وهمام طارق وبشار رسن وايمن حسين وصفاء جبار وحمزة عدنان وكرار محمد وعبد القادر طارق ويونس محمود ومروان حسين.
ومن المؤمل ان يلتحق المحترف في كولومبوس كرو الأميركي جستين ميرام ولاعب تشايكا ريزا سبور التركي ضرغام اسماعيل ولاعب نادي اهورس الدنماركي أحمد ياسين ولاعب اودينيزي الايطالي علي عدنان قبل المواجهة امام فيتنام المقرر اقامتها في الثامن من الشهر المقبل.
وينوي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة يحيى علوان الاستغناء عن أربعة لاعبين بعد المباراة التجريبية أمام الأردن حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.
ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني في المجموعة برصيد اربع نقاط من مباراتين فيما يقف المنتخب التايلاندي في الصدارة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات.
من جهة أخرى يدخل المنتخب الأولمبي معسكرا تدريبيا في محافظة البصرة مطلع الشهر المقبل تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
وقال مدرب المنتخب عبد الغني شهد في تصريح صحفي ان المعسكر سيقام في الثاني من الشهر المقبل ويستمر لغاية الثاني عشر منه على ملعب المدينة الرياضية في البصرة, مبينا ان المعسكر لن يشهد اقامة اي مباراة تجريبية وسيتم الاكتفاء خلاله بالوحدات التدريبية لزيادة عاملي التفاهم والانسجام بين اللاعبين.
واضاف ان اتحاد الكرة خاطب نظراءه في ايران والأردن وقطر من اجل اقامة مباراتين تجريبيتين خلال تشرين الثاني المقبل, وانه ينتظر رد اي من تلك الاتحادات ليتم التحضير لهاتين المواجهتين.
ولفت الى ان المنتخب الأولمبي سيخوض ثلاث مباريات على مستوى عال جدا في معسكره الخارجي الذي سيقام في مدينة دبي الاماراتية خلال كانون الأول المقبل أمام استراليا والصين وسوريا قبل الشروع في مشوار التصفيات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق