التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الراوي يعلن عن عودة {8} آلاف شرطي إلى الخدمة في المحافظة 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

أعلن صهيب الراوي ‬‫‏محافظ الانبار‬ رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة عودة ثمانية آلاف شرطي إلى الخدمة في المحافظة ، مطالبا وزير الداخلية محمد سالم الغبان بضرورة عودة منتسبي الداخلية في ‫‏الانبار‬ ، وصرف مستحقاتهم ؛ للمشاركة مع القوات الامنية في عمليات تحرير المحافظة .
وأكد الراوي في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء على الدور الكبير لشرطة الانبار في الفترة التي سبقت سقوط المحافظة بيد عصابات داعش ، مبيناً ان انسحابهم جاء نتيجة انسحاب قطعات مهمة من المحافظة في وقت لم تمتلك فيه قوات الشرطة الا السلاح الخفيف والمتوسط ، والذي لا يتوازى والقوة التي احتلت بها داعش المحافظة ” ، مضيفا ان ” قطع الرواتب هو كاهل كبير اضيف الى معاناتهم ” .
ولفت الى إتمام عودة ثمانية آلاف من المقاتلين الشرطة ، مؤكداً مطالبته وزير الداخلية بضرورة وضع آلية لتنظيم عودة المنتسبين الذي تأخروا في الالتحاق ، وضمهم الى القوات الامنية المشاركة في عمليات تحرير الانبار .
وتابع البيان ان محافظ الانبار صهيب الراوي قد سلم في وقت سابق وزير الداخلية قوائم بأكثر من خمسة آلاف منتسب تم تسجيل اسمائهم في قضاء الخالدية ، لعودتهم وتسليم رواتبهم ، دون توصل الوزارة الى قرار في ذلك لحد الآن رغم متابعات المحافظ المستمرة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق