التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

ناصر ابو شريف: الكيان الصهيوني يهدف للهيمنة الكاملة على الاقصى 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بطهران ناصر ابو شريف ضرورة وحدة وتلاحم المسلمين وتكريس اهتمامهم الخاص بقضية فلسطين وقال ان هدف الصهاينة من اقتحاماتهم المكررة للمسجد الاقصى هو الهيمنة الكاملة على هذا المكان المقدس.

وفي كلمته امام ملتقى “المسجد الاقصى، المخاطر ومسؤوليات المجتمع الدولي” اليوم الاثنين بطهران، اشار ناصر ابوشريف ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران الى ان الاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى من قبل الصهاينة تجري في وقت يغيب فيه للاسف الاهتمام بهذا الموضوع ويواصل الكيان الصهيوني اعتداءاته بشكل جاد.

وقال ابوشريف ان مؤامرات الكيان الصهيوني جلية للجميع وقد سيطر في عام 1967 على القدس الشرقية ولكنه يعتزم الان بسط هيمنته الكاملة على المسجد الاقصى المبارك على غرار المسجد الابراهيمي في الخليل حيث سيطر الكيان من خلال مؤامرة على اكثر من نصف المسجد ومنع الفلسطينيين من الدخول اليه.

وقال اننا نشاهد تمرير هذه المؤامرة حول المسجد الاقصى ولكن هذه المؤامرة تختلف عن مؤامرة المسجد الابراهيمي، لاننا نرى ان هناك اقتحامات متكررة وصولا الى تحقيق مؤامرة السيطرة الكاملة عليه.

واوضح ان الهدف من الاقتحامات المتكررة من قبل الصهاينة هو تعويد الدول الاسلامية والعربية بل وحتى الفلسطينيين عليها لكي يمرروا مؤامراتهم بهدوء .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق