التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

تشكيل مجلس تحضيري للجنة عربية شعبية لمقاطعة السعودية 

وكالات ـ سياسة ـ الرأي ـ

يتم العمل حاليا على تشكيل المجلس التحضيري للجنة العربية الشعبية لمقاطعة السعودية يضم عددا من الشخصيات العربية من معظم البلدان العربية؛ مثقفين وكتّاب وأكاديميين وعلماء دين وسياسيين وحقوقيين وإعلاميين وصحفيين ورجال أعمال.

وقال احد اعضاء اللجنة ، ان اللجنة تعمل على إيجاد تيار شعبي ضاغط ؛ تحت عنوان (( اللجنة العربية الشعبية لمقاطعة السعودية )) أو أي عنوان آخر يتفق عليه الأعضاء.

واضاف ، كما ان اللجنة تهدف الى طرح مشاريع قانونية وسياسية وإعلامية وإقتصادية تنتهي الى مقاطعة نظام آل سعود الوهابي سياسياً وثقافياً وإقتصادياً، والضغط عليه إقليمياً و عربياً و دولياً؛ وصولاً الى مقاطعته وفرض الوصاية الدولية عليه؛ لأنه السبب في معظم الأزمات الطائفية والإرهابية والسياسية والأمنية والإقتصادية التي تعاني منها المنطقة العربية والإسلامية؛ وكونه الماكنة الإيديولوجية التي نتهتج الفكر التكفيري الإرهابي؛ منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى في القرن الثامن عشر الميلادي على قاعدة الحلف التاريخي بين مؤسس المذهب الوهابي التكفيري محمد بن عبد الوهاب ومؤسس إمارة آل سعود الإرهابية في نجد محمد بن سعود؛ وحتى الآن.

ويتمنى المجلس التحضيري على كل أصحاب الإهتمام والإختصاص رفده بمقترحاتهم ومساهماتهم ومقالاتهم؛ خدمة للهدف الإنساني النبيل الذي يسعى إليه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق