التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

تجهيز وكلاء الطحين بحصة ايلول ورصد {34} مخالفة للمطاحن في بغداد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

انجزت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة ، اليوم الاربعاء ، نسب متقدمة بتجهيز وكلاء الطحين بحصة شهر ايلول من مادة الطحين في بغداد والمحافظات حسب خطة التوزيع الموحدة المطبقة في عموم البلاد.
وقال مدير عام الشركة حبيب راشد الساعدي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” عملية تجهيز الوكلاء تجري بانسيابية عالية ، فيما كثفت الفرق الرقابية في الشركة جولاتها التفتيشية على المطاحن والوكلاء والناقلين انسجاما مع توجيهات وزير التجارة ؛ لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة بالإنتاج والتجهيز “.

واضاف” حيث يتم سحب نماذج من الحبوب المستخدمة في الطحن والطحين المنتج لفحصه مختبرياً ، وقد أسفرت تلك الجولات عن رصد {34} مخالفة نوعية وغير نوعية للمطاحن في بغداد و{7} ، مخالفات للوكلاء ومخالفة واحدة للناقلين خلال الفترة الماضية فضلاً عن تحقيق {396} زيارة للمخابز والافران تم خلالها تأشير {235} مخالفة”.

وبين انه” تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المطاحن المخالفة والناقلين ، حيث تم تغريم عدد من المطاحن في عموم البلاد استناداً الى الشروط الجزائية المنصوص عليها في بنود عقد إنتاج الطحين”، موضحا ان” هذه الإجراءات تأتي حرصاً من إدارة الشركة على توفير طحين بنوعيات جيدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي والارتقاء بنوعية الطحين المنتج والمجهز ضمن مفردات البطاقة التموينية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق