التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

حملة للمتطوعين ‫للوقاية‬ ‫من‬ مرض الكوليرا ‫في المثنى 

المثنى – محلي – الرأي –
اقامت صحة المثنى مع منظمة الصحفيين والمثقفين الشباب المستقلة ، اليوم الاحد ، حملة كبرى للوقاية‬ ‫من‬ مرض الكوليرا ‫ في مناطق القرى والارياف التابعة لمحافظة المثنى.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي لدائرة صحة المثنى تلقت وكالة( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه” ضمن التعاون المشترك لدائرة صحة المثنى مع منظمات المجتمع المدني انطلقت ‫حملة‬ {متطوعون‬ ‫للوقاية‬ ‫من‬ مرض الكوليرا ‫الكوليرا‬} مع منظمة الصحفيين والمثقفين الشباب المستقلة فرع المثنى في مناطق القرى والارياف وذلك بتوزيع الجليكانات وحبوب الكلور وعمل حملة اعلامية توعوية صحية”.
واكد مسؤول المنظمة بشار الطائي خلال الحملة ان” المنظمة ومن خلال التعاون مع دائرة الصحة تكفلت بجلب شباب تحملوا اشعة الشمس القوية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية متحدين كل الصعاب والمتاعب من اجل ان يوصلوا رسالتهم ‫‏الانسانية‬ ‫‏الخيرية‬ والوطنية‬ في التثقيف والتوعية حول ‫مرض‬ الكوليرا، اضافة الى تقديم ‫المساعدات‬ في عدد من مناطق محافظة المثنى”.
وبين مدير عام دائرة صحة المثنى راغب الشبوط قائلا ان” استثمار هذه الطاقات الشابة في التثقيف والتوعيه الصحية هو عمل كبير و‬ لايسعنا الا ان نتقدم لتلك الجهود بالشكر والتقدير متمنين لهم دوام الموفقة والنجاح ، كما ونشكر كل جهد يضاف الى جهود منتسبي دائرة الصحة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق