التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

ايران : آية الله حاتمي يدعو الحكومة لمتابعة كارثة منى عبر الاوساط الدولية 

وكالات – سياسة – الرأي –
دعا نائب محافظة اردبيل في مجلس خبراء القيادة سيد ابراهيم سيد حاتمي الحكومة الايرانية الى متابعة مختلف ابعاد كارثة منى عبر الاوساط الدولية.

وقال آية الله السيد حاتمي في تصريح لوكالة انباء فارس للانباء ان هذه الحادثة المرة والمؤسفة والتي تكشف عن المعنى الحقيقي لعمق الانحراف الفكري وعدم كفائة المسؤولين السعوديين قد كشفت ان السعودية مازالت أسيرة بيد اعداء الاسلام في حين تعرف نفسها بانها قطبا ومركزا للعالم الاسلامي.

واشار الى ان العالم الاسلامي يعاني اليوم من سوء ادارة ال سعود وتناغم ساسة السعودية مع مستكبري العصر وصرح بالقول: لقد توصل آل سعود الى هذه النتيجة بان ليس بامكانهم البقاء في السلطة اكثر من هذا، لان نهاية حكومهم قد حان كالنظام البعثي في العراق وسترى الامة الاسلامية من الان فصاعدا افول واضمحلال نظام آل سعود.

و دعا نائب محافظة اردبيل في مجلس خبراء القيادة الامة الاسلامية الى الانتفاضة بوجه نظام آل سعود والتعبئة العامة لاتخاذ خطوة تاريخية وخالدة مؤكدا احباط كيد و مؤامرات هذا النظام.

واضاف : ان مقتل الحجاج الايرانيين وسائر الدول الاخرى في هذه الكارثة قد كشف بشكل واضح ايادي الوهابية الملوثة في هذه القضية ،ويجب على الجمهورية الاسلامية الايرانية متابعة مختلف ابعاد القضية عير الاوساط الدولية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق