التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

لجنة توزيع الأراضي في ذي قار تؤكد شمول المنتسبين في القوات الأمنية ضمن الوجبات المقبلة 

ذي قار ـ محلي ـ الرأي ـ

أكدت لجنة توزيع الأراضي في محافظة ذي قار أن” الوجبات المقبلة من التوزيع ستشمل المنتسبين في القوات الأمنية إضافة إلى الشرائح الأخرى “، مبينة ” أنها ستشمل {6} وحدات أدارية وبواقع {3} ألاف قطعة ارض سكنية .
وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري في بيان صحفي صادر عن محافظة ذي قار تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه أن “لجنة توزيع الأراضي تواصل عملها لتخصيص المزيد من القطع على المواطنين المشمولين بضوابط التوزيع ، وسوف تشمل الوجبة المقبلة القوات الأمنية إضافة إلى الشرائح الاجتماعية الأخرى” .
وأضاف الناصري بأنه” تم تخصيص أكثر من {3} ألاف قطعة ارض سكنية ضمن الوجبة المقبلة “، مشيرا إلى أن” عملية التوزيع تشمل مناطق الجبايش وسوق الشيوخ و الشطرة وقلعة سكر والفجر إضافة إلى مدينة الناصرية “.
واكد” تواصل عملية التوزيع لشمول المزيد من الشرائح المستحقة ، منوها إلى توفر مساحات كبيرة من الأراضي السكنية في جميع الوحدات الإدارية” .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد ترأس اجتماعا للجنة توزيع قطع الأراضي في مبنى المحافظة بحضور رئيسة اللجنة القانونية في مجلس محافظة ذي قار ميرفت جبار الخفاجي ومدير بلديات ذي قار ومدراء الدوائر البلدية في الأقضية والنواحي والزراعة وعقارات الدولة والتسجيل العقاري والدوائر المعنية الأخرى .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق