التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس ذي قار يفتح باب الترشيح لادارة هيئه الاستثمار 

جذي قار – محلي – الرأي –

أعلن مجلس ذي قار فتح باب الترشيح للشخصيات الكفوءة لشغل منصب رئيس ونائب هيئة الاستثمار في المحافظة وتغيير كافة أعضاء الهيئة الإدارية،فيما شدد على ضرورة عمل الهيئة وقطاع الاستثمار للنهوض بالواقع الخدمي في ظل الأزمة المالية.
وقال العزي في تصريح نقله مراسل ( وكالة الرأي الدوليه ) ان” المدة القانونية لعمل رئيس ونائب هيئة استثمار ذي قار انتهت رسمياً قبل شهر حسب قانون 13 لسنة 2006 المعدل”، مضيفاً ان عمل أعضاء مجلس الإدارة سواء القطاع الخاص أو العام انتهى أيضاً قبل عامين ولم يتم استبدالهم”.
واضاف ” تم الاتفاق مابين رئاسة المجلس ورئيس وأعضاء لجنة التخطيط الاستراتيجي والاستثمار على إعادة النظر بهيكلية تشكيل هيئة الاستثمار، مشيراً إلى ان المجلس أرسل كتاباً رسمياً للمحافظ لفتح باب الترشيح لشخصيات كفوءة لرئيس ونائب هيئة الاستثمار ،وحسب القانون ان رئيس الهيئة هو من يختار أعضاء مجلس الإدارة سواء كانوا القطاع الخاص أو العام وتصل إلى المحافظة والمجلس للمصادقة عليها”.
وأكد الغزي” ان البلد يمر حالياً بأزمة مالية وتقشف فأنه أصبح من الضروري الاهتمام بقطاع الاستثمار وعمل الهيئة كونه من البدائل التي يتم الاعتماد عليها لتجاوز الأزمة”.انتهى
باقر المياحي

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق