التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

القوات المشتركة تسقط طائرة مسيرة لداعش وتفرض سيطرتها على عدد من مناطق بيجي والرمادي 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت القوات المشتركة من اسقاط طائرة مسيرة لعصابات داعش الارهابية ، فيما فرضت سيطرتهاعلى معمل الزيوت ومعمل الجص على سفح جبل مكحول ومحطة الطاقة الحرارية في قضاء بيجي، فيما تواصل القطعات العسكرية تقدمها نحو مركز مدينة الرمادي.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، اليوم ان” القوات المشتركة تواصل زحفها نحو اهدافها وتمكنت من تطهير مصفى بيجي واسقطت طائرة مسيرة لداعش كما استعادت القوات معمل الزيوت ومعمل الجص على سفح جبل مكحول ومحطة الطاقة الحرارية وطهرت كمائن ابو عباس ،دار مان،القريشي،حسام والابراج والقلاع في المنطقة واقتربت من جسر الفتحة ،كما تم تطهير معمل الاسمدة “.
واضافت ان” القوات المشتركة حررت ضمن المحور الغربي ناحية الصينية بالكامل والقاعدة العسكرية قربهاومخازن العتاد والقرية العصرية وسيطرت على مفرق السكرية.
وفي محافظة الانبار ذكر البيان ان” القوات المشتركة تواصل هجومها في محاور الرمادي حيث شنت قوات المحور الجنوبي غارة على منطقة التاميم وتمكنت من تطهير مخازن المواد الغذائية التابعة لوزارة التجارة ومخازن السيراميك والحي الصناعي ومجموعة العمارات السكنية الاولى ورفعت العلم العراقي عليها رغم تعرض قواتنا الى اطلاق نار مباشر وغير مباشر من جانب عصابات داعش في منطقة البوفراج وفي منطقة المحور الجنوبي الشرقي وكانت حصيلة العمليات مقتل خمسة عشر ارهابيا وتدمير نحو عشر عجلات مفخخة”.
واشار الى ان” قوات مكافحة الارهاب شرعت في المحور الغربي بالتقدم من منطقة ابو جليب باتجاه جسر فلسطين ووصلت القوات الى مزرعة البو ريشة
وبين ان” طائرات القوة الجوية نفذت خمس غارات في عموم قاطع الانبار دمرت خلالها ستة مستودعات اسلحة ومقرات للارهابيين في منطقة الملعب فيما نفذ طيران الجيش هجمات ضد تجمعات لداعش في منطقة البو شجل قتل على اثرها سبعة منهم وجرح تسعة اخرين اما التحالف الدولي فقد نفذ إحدى وعشرين غارة في المنطقة أدت الى مقتل عدد من الارهابيين وتدمير ثلاث عجلات وثلاث ناقلات للاشخاص وسبعة مواقع محصنة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق