التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العبادي من بيجي : الانتصارات ضد داعش تحققت بفضل التلاحم البطولي بين العراقيين 

صلاح الدين – امن – الرأي –
تفقد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي مساء الجمعة مدينة بيجي المحررة من قبل ابطال القوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد شعبي وابناء العشائر.
وبحسب بيان لمكتبه تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” العبادي زار مصفى بيجي الذي تم تحريره بالكامل ، كما عقد اجتماعا بالقيادات الامنية والعسكرية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي “.
كما زار حيدر العبادي الفرقة الخاصة، وحضر احد المجالس الحسينية الذي اقامه الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري بمناسبة ذكرى عاشوراء استشهاد الامام الحسين عليه السلام واصحابه في معركة الطف”.
وبارك العبادي خلال اجتماعه بالقيادات في الجيش والشرطة والحشد الشعبي الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية والتي تحققت بفضل التلاحم البطولي بين ابناء الشعب العراقي، فالعراقيون اثبتوا اليوم انهم يقاتلون ومن جميع الطوائف من اجل تحرير بلدهم من هذا الخطر وفكره المنحرف.
وقال رئيس مجلس الوزراء ان ” بيجي ومعركتنا فيها اثبتت قدرة العراقيين وصمودهم لتحرير مدنهم فالمعركة ومنذ سبعة اشهر تشهد قتالا شرسا ولكننا عندما صممنا على تحريرها حقق ابطالنا انتصارات باهرة على العدو”.
واوضح ان ” المقاتلين الابطال اثبتوا انهم على نهج الحسين عليه السلام ونحن نعيش ذكرى استشهاده لانهم رفضوا الظلم وقاتلوا اعداء بلدهم من اصحاب الافكار المنحرفة الذين يتربصون بابنائه الشر”.
وهنأ القائد العام للقوات المسلحة ابناء شعبنا بهذه الانتصارات وقدم تحية اجلال واكرام لامهات الشهداء وللزوجات وللعوائل الكريمة التي ضحت بارواح ابنائها من اجل بلدهم ومقدساتهم واكد اننا نعاهدهم باننا لن نتخلى عنهم وسيتم اعطاءهم حقوقهم فلولا تضحياتهم ودماؤهم الزكية لما تحققت هذه الانتصارات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق