التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

مقتل قناص وتدمير اوكار وعجلات داعشية في الكرمة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل عدد من الارهابيين بينهم قناصان وتدمير اوكار وعجلات تابعة لهم والقبض على عدد من المطلوبين في الكرمة.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل {9} ارهابيين، وجرح ارهابي اخر، وتدمير{4} عجلات ، احداهن مدرعة مفخخة وقتل من فيها، ومعالجة عبوتين ناسفتين، ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد ، فيما نفذ صقور الجو ضربات جوية ناجحة بواسطة تشكيل مـــــن الطائرات المقاتلة نتـج عنها تدمير {8} اوكار للعدو وقتل مـن فيها، في منطقتي { الروفة – البو سودة} ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد”.

واضاف البيان ” ان قوة من اللواء {36} تمكنت من قتل قناصين اثنين في منطقة الهيتاويين شمالي بغداد ، في حين تمكنت قوة من اللواء {25} واثناء واجب تفتيش منطقة تلال ابو حبة جنوبي بغداد،العثور على {4} صاروخ طوربيد زنة الواحد منها {200} كغم وبطول {3} متر، تم رفعها بدون حادث”.

واوضح البيان ” ان قوة من لواء التدخل السريع الثالث تمكنت من قتل ثلاثة ارهابيين ضمن منطقة الصبيحات غربي بغداد، بالإضافة الى قتل ثلاثة ارهابيين وجرح اثنين اخرين وتدمير دراجة نارية وموضع قناص ، من قبل قوة من اللواء {60} ضمن منطقة جيب دفار جنوب بغداد”.

واشار البيان الى ان ” القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، خلال الـ {24} ساعة الماضية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق