التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

تقدم للقوات الامنية والحشد في جميع قواطع عمليات صلاح الدين والانبار 

بغداد – امن – الرأي –
تواصل القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي التقدم في جميع قواطع عمليات صلاح الدين والانبار ، مكبدة عصابات داعش خسائر فادحة .
وقال بيان للعمليات المشتركة ان القوات الامنية وأبطال الحشد الشعبي تمكنوا ضمن فعاليات عملية {لبيك يا رسول الله الثانية} ، في المحور الشرقي من احباط اعتداء لعصابات داعش اسفرت عن مقتل عدد منهم ، فيما قتل طيران التحالف أربعة ارهابيين ، ودمر أربعة مواقع ، ومغارة ، ورشاشة ثقيلة ، وهاون .
واضاف البيان ان ” مدفعية القوات الامنية ضمن قاطع عمليات الانبار نفذت ضربة استهدفت فلول داعش المنهزمة في منطقة الفلاحات ، اسفرت عن قتل العديد منهم ، وتدمير مستودع للأسلحة وعجلتين لداعش ، ونفذ طيران القوة الجوية 4 طلعات على اوكار الارهاب في القاطع اعلاه ، في حين قصف طيران الجيش اوكار العدو بعد ان نفذت 4 طلعات ايضا في الانبار ” .
وافاد البيان ان قيادة الشرطة الاتحادية تمكنت قواتها وخلال فعالية في منطقة {الركة} في جلام سامراء من تفكيك 43 عبوة ناسفة ، وتفجير 18 عبوة اخرى ، ودمرت 3 مضافات للعدو ، و3 زوارق ، وحرق وتدمير معابر ومخابئ لداعش ، وعثرت على اسلحة متوسطة وعتاد ومواد اخرى ، وكان للشرطة الاتحادية صولة اخرى ضد العدو ، حيث تمكنت من تدمير عجلة تحمل عناصر ارهابية بعد ان وجهت لهم صاروخا في منطقة حصيبة الشرقية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق