التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الخيكاني والتميمي يبحثان المشاريع الخدمية التي تنفذها الوزارة في العاصمة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني، مع محافظ بغداد المشاريع الخدمية التي تنفذها الوزارة في العاصمة.

وافاد بيان للمكتب الاعلامي لوزارة التخطيط تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان “وزير الاعمار والاسكان والبلديات طارق الخيكاني استقبل في مقر الوزارة ببغداد اليوم الثلاثاء، محافظ بغداد علي التميمي، وبحث الجانبان عددا من المشاريع التي تنفذها الوزارة في بغداد ومناقشة المعوقات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها”.

وقال الخيكاني خلال اللقاء انه “تم مناقشة سير الاعمال المكلفة بها الوزارة ومنها مشاريع المجاري في منطقة الحسينية والمحمودية فضلا عن مناقشة مشروع ماء النهروان وكيفية انجازه بأسرع وقت كون هذه المناطق مزدحمة وبحاجة الى خدمات”.

واضاف ان “الوزارة استنفرت جميع الآليات من اجل السيطرة على الفيضانات التي تنتج عن مياه الامطار وذلك عن طريق الجهد الهندسي المبذول من ملاكات الوزارة “، مشيرا الى ان “الوزارة تسعى الى تنفيذ مشاريع الماء والمجاري، لتقديم افضل الخدمات وتقليل العناء للمواطنين”.

من جانبه عبر التميمي عن “شكره وامتنانه للوزير على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”، مؤكدا أن “البلاد بحاجة الى تكاتف الجميع لتذليل جميع العقبات خدمة للصالح العام”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق