التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

وزير الداخلية : مستمرون بتهيئة المكاتب في المحافظات وكردستان للعمل بالبطاقة الوطنية 

بغداد – امن – الرأي –
اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،اليوم الثلاثاء، على فتح مكاتب للوزارة في المحافظات بالإضافة الى إقليم كردستان للعمل بالبطاقة الوطنية.
وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” وزير الداخلية محمد سالم الغبان ترأس اليوم الثلاثاء، الاجتماع الاسبوعي للجنة العليا لمشروع البطاقة الوطنية الذي ضم مدير الجنسية وعدد من المعنيين والجهات الساندة للمشروع “، مؤكدا على” استمرارية التهيئة لفتح مكاتب لها في المحافظات واقليم كردستان ؛ لمتابعة سير العمل في مشروع البطاقة الموحدة”.
وأضاف ان” المجتمعين اكدوا على استمرارية العمل بشكل جيد وتوزيع البطاقات المنجزة على المواطنين وفق ما مرسوم له في آلية التوزيع والاعداد المخصصة في منح البطاقة الوطنية للذين شملهم المشروع حتى الان بل بعض الاحيان يتعدى الاعداد التي وضعت داخل خطة التوزيع”.
من جانبه اثنى الوزير على” الجهود المبذولة من قبل المنتسبين في مشروع البطاقة الوطنية خاصة بعد ان تم مضاعفة الدوام بغية تسليم المواطن البطاقة من المكان ذاته الذي راجع فيه اول مرة بعد عدة ايام ، بعدما كان يذهب الى مكان اخر لاستلامها”.
واكد الغبان على ان” التهيؤ لفتح مكاتب البطاقة في المحافظات واقليم كردستان تجري على قدم وساق ، وشدد على ضرورة استمرارية اللجنة المكلفة بمتابعة الهيكل التنظيمي لعمل مديرية شؤون الاحوال المدنية و البطاقة الموحدة وعملية دمج المنتسبين في آلية العمل”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق