التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الموارد المائية تستنفر جهودها لتصريف مياه الامطار بمناطق شرقي بغداد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

تواصل وزارة الموارد المائية بمساندة الوزارات والحكومات المحلية من اجل معالجة الاختناقات والانسدادات في شبكات المجاري ،من خلال استخدام السيارات الحوضية في المناطق التي تعرضت لارتفاع منسوب مياه الأمطار في شوارعها.

وافاد بيان للمكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقت ( الرأ] ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” وزير الموارد المائية محسن الشمري اشار الى وضع خطة متكاملة عبر غرفة عمليات شكلتها الوزارة ؛ لمعالجة هذه الاختناقات وجندت كافة جهود آلياتها ومنتسبيها لدعم ومساندة الوزارات والدوائر ذات العلاقة والمشاركة في حملة تصريف مياه الأمطار”.
من جانبه اكد مدير عام الهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل علي راضي ان” كوادر وزارة الموارد المائية تستمر ولليوم الثالث على التوالي ولساعات متأخرة من الليل في مشاركتها الوزارات والحكومات المحلية بحملة تصريف مياه الأمطار”.
واضاف ان” مديرتنا وباقي المديريات التابعة للوزارة والدوائر في المحافظات كافة استنفرت كوادرها وآلياتها للمشاركة في حملة تصريف مياه الأمطار ، ولازلنا ولليوم الثالث ولساعات متأخرة من الليل مستمرين في عملنا”.
واشار الى ان” العمل اليوم شمل مناطق متعددة من العاصمة بغداد ومنها في منطقة العبيدي وقناة الشرطة والعمل في قطاع ٧٣ في مدينة الصدر وبإليات الوزارة وكوادرها ونصب مضخات مترية لتصريف مياه الامطار”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق