التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

القبض على ابرز الشبكات الارهابية في ديالى 

ديالى – امن – الرأي –
اعلن الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد سعد معن القاء القبض على مجموعة من الخلايا الارهابية المسؤولة عن تنفيذ هجمات ارهابية في عدد من مناطق محافظة ديالى .
العميد معن وخلال مؤتمر صحفي عقده في قيادة شرطة ديالى بحضور قائد شرطة المحافظة العميد الركن جاسم السعدي وعدد من الضباط تابعته “الاتجاه برس”، بين ابرز الشبكات الارهابية التي تم القبض عليها خلال هذه الفترة ، مؤكدا ان الجهود الحثيثة التي بذلتها الاجهزة الامنية في محافظة ديالى اثمرت عن تقدم امني كبير وتحقيق استقرار في اغلب مناطق المحافظة.
واوضح معن ان ابرز النتائج التي اسفرت عن عمليات شرطة ديالى هي تفكيك خمس خلايا متكونة من ١٨ ارهابيا تم القبض عليهم من خلال الجهود الاستثنائية للقوات الامنية في المحافظة ، مبينا ان عناصر الشبكات الارهابية اعترفوا بتنفيذهم الهجمات الارهابية في منطقة “الهويدر وخان بني سعد والمقدادية وبلدروز ” .
واضاف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ان هؤلاء المجرمين سيحالون الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ، لافتا الى ان هناك خلايا ارهابية اخرى تم القبض عليها وسيتم عرضها حال اكتمال التحقيق معها.

من جهته عزا قائد شرطة ديالى العميد الركن جاسم السعدي التقدم الامني الحاصل في المحافظة الى العمل الاستخباري المتقن الذي حقق العديد من الاهداف النوعية وتفكيك اغلب الخلايا الارهابية فضلا عن التنسيق العالي المستوى بين الاجهزة الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر في ديالى. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق