التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس الوزراء يحيل قانون بيع وإيجار أموال الدولة الى البرلمان 

بغداد – سياسة – الرأي –
قرر مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية ، اليوم الثلاثاء ، الموافقة على مشروع قانون التعديل الاول لقانون بيع وايجار أموال الدولة رقم {21} لسنة 2013 المدقق من مجلس شورى الدولة ، واحالته الى مجلس النواب مع الاخذ بملاحظات الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزراء .
وقال بيان لمجلس الوزراء تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان ” المجلس اكد على البرلمان بشأن السير في اجراءات تشريع مشروع قانون التعديل الاول لقانون هيأة الدعاوى الملكية رقم {13} لسنة 2010 ، الذي سبق وان وافق عليه مجلس الوزراء بموجب قراره رقم {16} لسنة 2014 انسجاما مع خطط الاصلاح وتوجهات الحكومة العراقية في الترشيق الاداري ومكافحة الفساد ” .
واضاف البيان ان مجلس الوزراء وافق على تخويل وزير العدل حيدر الزاملي صلاحية التوقيع على عهد حقوق الطفل في الاسلام ، الذي اعتمد في المؤتمر الاسلامي الثاني والثلاثين لوزراء الخارجية المنعقد في صنعاء للفترة من {28-30/6/2015} .
واضاف ان المجلس خول وزارة الخارجية بإعداد وثيقة التخويل اللازمة باسم حكومة جمهورية العراق لوزير العدل وفقا للسياقات المعتمدة ، ورفعها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء ؛ من اجل استحصال توقيع رئيس مجلس الوزراء . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق