التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس النواب يستأنف جلسته اليوم بالتصويت على قانون مؤسسة الشهداء 

بغداد – سياسة – الرأي –
يستأنف مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية الـ 39 من السنة التشريعية الثانية من الفصل التشريعي الاول بالتصويت على العديد من القوانين اهمها قانن مؤسسة الشهداء وقرار حظر مواقع داعش الارهابية.
وقال مصدر نيابي في تصريح صحفي إن “مجلس النواب سيستأنف، اليوم، جلسته الاعتيادية الـ 39 من السنة التشريعية الثانية من الفصل التشريعي الاول بالتصويت على العديد من القوانين، منها التصويت على قرار حظر مواقع داعش الارهابية في كافة الشبكات العنكبوتية والمواقع المحرضة او الممهدة او الممجدة او المروجة او المبررة للجرائم الارهابية”.
وأضاف “كما سيتضمن جدول الاعمال التصويت على مشروع قانون مؤسسة الشهداء، والتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الأرهابية”.
كما سيناقش المجلس، بحسب المصدر، “تقرير لجنة الاقتصاد والاستثمار ومناقشة مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنـة الماليــة 2016”.

فيما سيطرح “تقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون التأمين على المسؤولية الشخصية لموظفي دوائر الدولة والقطاع العام رقم (47) لسنة 1990، وتقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم (23) لسنة 1971″، بحسب المصدر، في الوقت الذي ستكون هناك “مناقشة لخطة عمل لجنة الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة في أقليم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق