التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

غارات سعودية مكثفة على صعدة.. والقوات اليمنية تواصل القصف 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

كثّف طيران العدوان السعودي الخميس غاراته على مديريات ومناطق متفرقة من محافظة صعدة محدثاً دماراً كبيراً في منازل المدنيين وممتلكاتهم وفي الخطوط العامة.

وقال مصدر أمني إن طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على منطقة القطينات بمديرية باقم الحدودية، وغارة على منطقة صويح بمديرية ساقين.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً سلسلة من الغارات استهدفت منطقة مران بمديرية حيدان، إضافة إلى أربع غارات أخرى استهدفت الطريق الرابط بين مديريتي الظاهر وحيدان لافتاً أن الأضرار المادية كانت كبيرة دون الإشارة إلى سقوط ضحايا.

وفي السياق تواصل القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليمنية دك المواقع العسكرية السعودية بنجران وجيزان وعسير مكبدة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

مصدر عسكري أوضح ليل الاربعاء، أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت رقابة الرملة وقيادة صلة ورقابة جبل همدان وموقع السديس والمخروق وخباش بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية، مشيراً إلى أن النيران تصاعدت من بعض المواقع جراء القصف.

ولفت المصدر إلى أن المدفعية دكت منفذ علب وقلل الشيباني ومركز ملطة بعسير بعدد من القذائف، ما أدى إلى اشتعال النيران في قلل الشيباني، إضافة إلى قصف مركز السودانة العسكري ومواقع سعودية خلف موقع المعنق العسكري بجيزان بعدد من القذائف.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق