التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

خدمات واسط تعلن توفير مستلزمات نحو 1200 موكب خدمة لزوار الاربعينية 

واسط – محلي – الرأي –
اعلنت لجنة الخدمات في مجلس محافظة واسط، اليوم الاثنين، عن توفير الخدمات البلدية والمستلزمات الاخرى لـ 1200 موكب خدمة بمختلف اقضية ونواحي المحافظة، كذلك تسهيل دخول الزوار الايرانيين بالتنسيق مع الجانب الايراني .
وذكر رئيس اللجنة مهدي يونس ان “مجلس واسط شكل غرفة عمليات تضمن الجهات التنفيذية والتشريعية لتوفير الخدمات لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام ، وكذلك لتسهيل دخول الزائرين الايرانيين عبر المنافذ التابعة للمحافظة، بالتنسيق مع الجانب الايراني ومحافظة ايلام على وجه الخصوص “.
وتابع انه ” تم اعداد خطة لنقل الزوار الايرانيين الى مركز المحافظة مدينة الكوت، وهناك جهود لتوفير الخدمات في طرق سير الزائرين في المحافظة، ومنها خط قضاء الحي والموفقية حيث تم توفير الخدمات لكافة المواكب الحسينية، وكذلك طريق النعمانية- شوملي الذي يشهد كثافة هائلة للزائرين ، واكملنا ايضا جميع الاجراءات لتوفير الخدمات الصحية والخدمات الاخرى من مياه والخدمات البلدية”.
واشار الى ان “المحافظة قسمت المواكب الحسينية الى قواطع ليكون كل قاطع بلدية مسؤول على عدد من المواكب لتوفير الخدمات البلدية، وتوفير المياه بالسيارات الحوضية، مؤكدا وجود اكثر من 1200 موكب ضمن محافظة واسط “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق