التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

وزير الداخلية يتفقد القطعات الامنية في الكاظمية ويشدد على حماية الزائرين 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

تفقد وزير الداخلية محمد سالم الغبان اليوم الاثنين, القطعات الامنية في الكاظمية المقدسة, مشددا على “حماية الزائرين وتحقيق الامن والاستقرار فيها”.
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “الغبان زار مدينة الكاظمية وأجرى جولة تفقدية لعدد من السيطرات ونقاط التفتيش للقوات الأمنية المكلفة بتفتيش زائري المرقدين الكاظمين [عليهما السلام], مشددا على “ضرورة حسن التعامل مع الزائرين بالصورة التي تليق بعمل وزارة الداخلية وجهودها في تحقيق الأمن والاستقرار”.
واضاف ان “الغبان زار مديرية شرطة بغداد حيث كان في استقباله مدير الشرطة وكبار الضباط ومدراء الأقسام فيها, وألقى كلمة لضباط ومنتسبي القيادة, مؤكدا على أن “وزارة الداخلية تؤدي عملا كبيرا ويجب أظهار العمل بما يتناسب وتضحيات الأبطال من منتسبي وزارتنا”.
واشار الغبان الى أن “العاصمة بغداد هي مركز الثقل في البلاد فيجب أن تتضاعف جهود العمل فيها”, وخلال لقائه عدداً من المتخرجين الجدد من قوات سوات التابعة لشرطة بغداد, أكد الوزير خلال كلمة وجهها لهم ان “الانتماء لوزارة الداخلية او التعيين على ملاكاتها كافة يجب أن ينبع من أحساس حقيقي بالتضحية وليس إلا فالمتطوع في الداخلية يجب عليه أن يضحي للوطن والمواطن والسلطة التي منحها القانون لنا يجب توظيفها لخدمة المواطن لا أن تستغل لمصالح ومنافع شخصية وان من يفعل ذلك يضع نفسه تحت طائلة القانون والعقوبة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق