التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

العيساوي : الرمادي ستكون تحت سيطرة القوات الامنية في الايام القليلة المقبلة 

الانبار – امن – الرأي –
رجح النائب الاول لرئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي اليوم ان الرمادي ستكون تحت سيطرة القوات الامنية في الايام القليلة المقبلة ، كاشفا ان غالبية الارهابيين المتواجدين داخل الرمادي هم من أهالي المحافظة.
اكد العيساوي ان الرمادي ستكون تحت سيطرة القوات الامنية في ايام قليلة بعد ان تم قطع جميع طرق الامدادات عن العصابات الاجرامية وباتت المحافظة محاصرة من جميع الجهات ، مبينا ان عناصر داعش لم تعد لديهم الامكانيات والقدرة على المقاومة.
واوضح ان المعارك مع العدو تسير وفق الخطط المرسومة لها والنتائج بدأت تظهر بشكل واضح بعد انهيار عناصر داعش ، مشيرا الى ان عدد الارهابين لا يتجاوز 250 عنصرا .
واضاف العيساوي ان هؤلاء الارهابين يبحثون عن مخرج للهرب بفعل الضربات الجوية العراقية والحصار المطبق الذي يفرضة الجيش وقوات الحشد الشعبي ومعهم ابناء العشائر ، كاشفا ان اغلب عناصر داعش هم من ابناء مدينة الرمادي.
يشار الى ان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية صباح الساعدي اكد في وقت سابق من هذا الاسبوع ان الايام المقبلة ستشهد تحرير الرمادي بالكامل .
الساعدي قال إن القوات المشتركة بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر باتوا جاهزين لتحرير الرمادي بالكامل من الدواعش ، مشيرا الى أن مايُسمّى بالتحالف الدولي بقيادة امريكا غير مجدٍ وجدي في محاربة الارهاب سواء في العراق وسوريا، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليه في عمليات التحرير . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق