التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الجهاد الاسلامي: انتفاضة القدس اعادت توجيه البوصلة الى فلسطين 

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ

اكدت حركة الجهاد الاسلامي ان انتفاضة القدس اعادت توجيه البوصلة نحو فلسطين القضية المركزية للأمتين العربية والاسلامية.

واعتبرت الحركة في بيانها الصادر يوم الاربعاء بمناسبة دخول انتفاضة القدس شهرها الثالث، ان الاحتلال الاسرائيلي يقف بجنرالاته عاجزا اما بطولات الشباب الفلسطيني الذي سطر بصدره العاري صورة شعب صامد اما اجرام المستوطنين وجيش الاحتلال.

واكد البيان ” إن الانتفاضة هي الحلقة المركزية في نضال شعبنا اليوم، وعلى جميع القوى المناضلة والمجاهدة أن تلتف من حولها لحمايتها وتطويرها وتصعيدها”.

واضاف: “إننا أمام محطة فارقة في تاريخ القضية والصراع المتواصل مع العدو الصهيوني، وكلما اتسعت المواجهات وتطورت أشكال الانتفاضة واستمر الضغط على المستوطنين كلما زادت حالة الارتباك في صفوف العدو وازداد مأزقه تأزماً ، وهو ما سيضع الاحتلال أمام فشل جديد، وسيجعل الانتفاضة أقرب لتحقيق أهدافها بإذن الله تعالى.

وطالبت الحركة بتصعيد المواجهات ضد الاحتلال المجرم في كافة نقاط التماس وعلى الحواجز، وقالت: ولتكن “جمعة الثبات” يوم غضب للتأكيد على استمرار الانتفاضة والوفاء لكل قطرة دم نزفت على تراب فلسطين، ولإعلاء صوت الجماهير الرافض لأي محاولة لتهدئة أو إجهاض الانتفاضة المباركة.

كما دعا البيان” الى أوسع حملة دعم إعلامي وميداني للانتفاضة المباركة في “جمعة الثبات، ونهيب بأبناء شعبنا في مخيمات اللجوء والشتات الخروج في مسيرات إسناد الانتفاضة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق