التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

وزارة الداخلية : الزيارة الاربعينية كانت انجازا واختبارا لقدرة العراقيين على تحمل المسؤولية 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

قالت وزارة الداخلية بيان بمناسبة انتهاء مراسم زيارة اربعينية اﻻمام الحسين {ع}، ان الزيارة وما رافقها من احتشاد مليوني كانت اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية في هذا الظرف الخطير حيث يخوض العراق حرب تحرير اراضيه من دنس عصابات الارهاب ومناصريها؟
وجاء في نص البيان الذي تقلت ( الرأي ) الدولية نسخه منه بمناسبة انتهاء مراسم زيارة اربعين الامام الحسين {ع} تود وزارة الداخلية ان تتقدم بالشكر الجزيل والعرفان الجميل الى المواطنين الاعزاء والزائرين الكرام من الداخل والخارج على تعاونهم الجاد مع الاجهزة الامنية والخدمية والذي اسهم اسهاما بالغا في انجاح الزيارة “.
واضاف البيان، ان “وزارة الداخلية تتقدم بالشكر الى الاجهزة الامنية بكل مسمياتها وصنوفها على مابذلوه من جهود مضنية وواصلوا السهر ليل نهار على مدى شهر كامل من تحملهم لهذا الواجب الشريف، لقد كان ليقظتهم وجهودهم الاثر العميق في حماية الزائرين من التهديدات على امتداد مئات الكيلومترات التي سار عليها الزائرون والشكر موصول الى قواتنا المسلحة من وزارة الدفاع والاجهزة الاخرى والى ادارات العتبات المقدسة على تنسيقها وتعاونها المثمر والى كافة الوزارات والاجهزة الحكومية والخدمية “.
واضاف البيان “لقدكانت الزيارة بما رافقها من احتشاد مليوني بمثابة اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية في هذا الظرف الخطير حيث تخوض بلادنا حرب تحرير اراضيها من دنس عصابات الارهاب ومناصريها “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق