التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس النواب : صوتنا على 63 قانونا خلال الدورة الحالية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد مجلس النواب التصويت على 63 قانونا خلال الدورة الحالية ، داعيا وسائل الاعلام الى ضرورة توخي الدقة ، والمهنية في نشر الاخبار .
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” احدى الصحف المحلية نشرت في عددها الصادر اليوم الخميس 10/12 تقريرا اخباريا بعنوان نواب يرجعون الضعف التشريعي الى المحاصصة اتهم فيه مجلس النواب بقلة التشريعات ” .
وبين ان مجلس النواب قد شرع في السنة التشريعية الاولى للدورة الانتخابية الثالثة 30 قانونا ، الفصل التشريعي الاول ثلاثة قوانين ، والفصل التشريعي الثاني 27 قانونا .
وأشار الى ان ” مجلس النواب صوت في الفصل التشريعي الاول من السنة التشريعية الثانية فقط على 33 قانونا لحد الجلسة رقم 43 المنعقدة اليوم الخميس 10/12/2015 ، مع الالتفات الى ان الفصل التشريعي يواصل اعماله التشريعية والرقابية الى اليوم ، ومن المؤمل ان يصوت المجلس على قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام 2016 في الاسبوع المقبل ” .
وطالب الدائرة الاعلامية في مجلس النواب بضرورة توخي وسائل الاعلام الدقة والمهنية في نشر الاخبار ، وان تستقيها من مصادرها الرسمية ، خصوصا وان ابواب المجلس مشرعة دائما لتقديم اي معلومة تخص المجلس وعمله ؛ لكي تقطع الطريق عن اصحاب الغايات المريضة الذين يشترون الاباطيل . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق